سياسة الاسترجاع و الاستبدال

شروط ومتطلبات أساسية لاستبدال أي صنف:

  • لابد من إرفاق أصل فاتورة الشراء.
  • الجهاز المراد استبداله يكون بحالته الأصلية بدون أي استخدام بكامل اكسسواراته وبالتعبئة الأصلية له وبكامل إكسسوارات التغليف الخاصة به.
  • الاستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ الفاتورة بحد أقصى.
  • ذكر سبب الاستبدال.

إرجاع المنتج غير المرغوب فيه أو غير المستخدم:

سنكون سعداء لتلبية رغبتك في إرجاع أو استبدال أي منتج غير مستخدم أو أنك غيرت رأيك في ظل توافر شروط ومتطلبات الإرجاع وهي سبعة أيام من تاريخ الشراء مع إرفاق أصل فاتورة شراء الجهاز بحالته بدون استخدام مع العلم انه سوف تخصم رسوم الشحن خارج مدينة جدة

إرجاع المنتج في حالة وجود عيب مصنعي:

للإبلاغ عن عطل في الجهاز يرجى الاتصال بنا حتى يتسنى لنا مخاطبة الوكيل لإرسال فني من جهته لتقرير إن كان الجهاز به عيب مصنعي (لابد من الحصول على موافقة الوكيل في هذه الحالة للإرجاع) ولخدمة أسرع يمكنك مخاطبة الوكيل مباشرة بموجب فاتورة الشراء.

لا يمكن الإرجاع أو الاستبدال لهذه المنتجات أو هذه الحالات:

  • منتج ليس به عيب مصنعي وبدون الكرتون الأصلي له أو كافة ملحقات التغليف الأصلية المرفقة أو بدون كافة اكسسواراته.
  • الأصناف التي تخرج كهدايا مع المنتجات ليس لها ضمان إطلاقا لا من المتجر المتكامل ولا من الوكيل.
  • الضمان على الوكيل وليس على المتجر المتكامل.
  • المتجر غير مسؤول عن توفير البضاعة أو تخزينها لمـــــدة أكثر من 15 يوم من تاريــخ الفاتورة ويحق للعميل استرداد المبلغ فقط.

طريقة إعادة منتج:

  • إذا تلقيت المنتج الخاص بك من فريق تسليم المتجر المتكامل يجب عليك الاتصال بنا.
  • إذا تلقيت المنتج الخاص بك من شركة سمسا إكسبرس يمكنك استخدام خدمات البريد السريع سمسا إكسبرس.
  • إذا كنت قد جمعت المنتج الخاص بك من أحد متاجرنا يجب مراجعة المتجر نفسه.

أي عملية يجب أن تكون مصحوبة برقم (RMPA). رقم (RMPA) يجب أن يكون ظاهراً على وثيقة الشحن. وعند عدم وجوده يمكن أن يؤخر العملية أو يبطل عملية الرد.

بعد استردادنا للوحدة سوف نقوم بعملية فحص للاستبدال أو الاسترداد. وبعد الفحص من قبل الفنيين لدينا بأن المنتج مطابق لشروط التعبئة ووجود كامل لوازمه والتحقق من المنتجات التقنية سيتم الحصول على موافقة رفض المدير التنفيذي للاستبدال أو الاسترداد.